مشاهدة النسخة كاملة : فتيات من دار الرعاية والجمعيات

نائب المشرف العام
30-04-2009, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله
يسرني ان القي الضوء على هذه الفئة المظلومة من البنات

ان الفتيات نزيلات الجمعية ..........ليسو فتيات سيئات .........معظمهن (ايتام) فقدن االابوين فتولت الحكومة تعليمهن وتاديبهن على اعلى مستوى

المجتمع ومعظم افراده يظن انهن (لقيطات) وهذا التصور ليس على اطلاقه وليس صحيحاً

انما معظمهن كما تقدم (يتيمات) ويحملن وثائق ثبوتية لاهلهن ومنهن بنات ذات قبيلة

كان هذا جزءً من حواري ونقاشي مع سعادة الدكتور مديرة الجمعية ..........لكي نساهم في تقديم هذه الفتاة في الصورة المطلوبة وتجد من يعوضها حنان الابوين ويجبرها من ظلم المجتمع

وطبعا يسرني ان اتلقى الطلبات برسالة بالسيرة الذاتية .............والمقابلة والباقي بعد حصول المرسل على الرد بقبول الطلب

والله الموفق

ابو عزوز
03-05-2009, 06:31
السلام عليكم
ممكن اكون اول من يطلب منكم الزواج منهن وفقكم الله
انا متزوج ولي طفلين عمري 34سنة ملتزم ولله الحمد وامام مسجد بحمدالله ارغب ان اكون سببا لستر واحدة من الفتيات الدار ولكم التحية

نائب المشرف العام
03-05-2009, 08:41
زادك الله رفعة تم تسجيل طلبك وجاري العمل عليه وسوف ارد عليك بكل امتنان وفقك الله لمايحبه

ابو عزوز
03-05-2009, 21:20
منتظر الرد

شرطي تكون على خلق ودين ومقبولة الشكل

فواز
06-05-2009, 08:17
بسم الله الرحمن الرحيم
وانا ثاني شخص يطب منكم الزواج منهم والله يوفقنا ويكتب لنل الاجر

msyaronl
06-05-2009, 15:44
بسم الله الرحمن الرحيم
وانا ثاني شخص يطب منكم الزواج منهم والله يوفقنا ويكتب لنل الاجر

الله يبارك فيك

ارسل اخوي نبذة عنك ......لايميل ادارة الموقع لنتمكن من تيسير الامر ان شاء الله

فواز
07-05-2009, 10:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد ارسلت بيناتي الى اميل الموقع وراح اعيدها هنا
انا عمري 33 سنه موضف حكومي من سكان مدينة جدة متزوج وعندي طفلين وضعي المادي متوسط والحمد لله
اسال الله العلي القدير رب العرش العظيم ان يرزقني من واسع فضلة وان ااجر على عملي هذا

tofeey
17-05-2009, 10:35
السلام عليكم
اسال الله العلي القدير رب العرش العظيم ان يرزقني من واسع فضلة وان ااجر على عملي هذا
اطلب منكم الزواج منهم والله يوفقنا ويكتب لنا ولكم الاجر ان شاء الله
مقيم في جدة
اعمل مدقق حسابات
مواليد1389 هـ
مقيم في جدة
متزوج

العاشق
21-05-2009, 21:53
مشكور اخي على طرحك الانساني للموضوع بالفعل هولاء هم اخوتن لنا ويجب ان نقف معهم ونكون عونا لهم

ويسعدني ان ارتبط باحد هولاء الاخوات وارجو ان تاخذ طلبي على محمل الجد فانا بنتظارك على احر

من الجمر

اخوكم الولهان

wael
07-06-2009, 08:25
انا شاب مصرى مقيم بالخبر اعمل محاسب فى شركة
واريد الزواج من فتاة على خلق عمرى 25 سنة
انا اعزب
وانا جاد فى طلبى
اتمنى ان يوفقكم الله

محمد2020
07-06-2009, 11:56
بارك الله فيك وجعل الله ماتقوم به في ميزان حسناتك

naser82
13-06-2009, 03:08
بسم الله و الصلاة و السلام عى رسول الله،

أنا شاب بحريني مسلم سني ابلغ من العمر 26 عام دبلوم إدارة أعمال و أعمل موظف حكومي، متدين و ملتزم ارغب بالزواج من فتاة ملتزمة مسيار أو عادي تكون سكن لي و زوجة محبة لي، على أن تكون من البحرين أو المنطقة الشرقية بالسعودية. و اتعهد بإسعادها و حفظها و حبها بكل ما أوتيت من قوة و حب بقلبي، الرجاء مراسلتي للجادين.

تحياتي

ناصر

الهاشمي
17-06-2009, 00:53
وانا شاب من جده ودي الزواج منهم

البرنس911
26-06-2009, 10:23
ضموني للقائمة يا اخوان انا من الطائف
اذا بالطائف ممكن شاكر لكم سعيكم

ابو عبد العزيز
30-06-2009, 15:42
انا شاب من مكه جاد جدا جدا واتمنى من الله ان يرزقني بنت الحلال وكلي شرف ان يتم قبول طلبي منتظر ردكم وجزاكم الله كل خير

الجيزاني
04-07-2009, 14:07
اريد زجة ذات خلق ودين عمره مثل عمري بس ماادري وين بريد الادارة حتى ارسلك السيرة الذاتية

naser82
07-07-2009, 11:00
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله،

أنا شاب بحريني مسلم سني ابلغ من العمر 26 عام دبلوم إدارة أعمال و أعمل موظف حكومي، متدين و ملتزم ارغب بالزواج من فتاة ملتزمة مسيار أو عادي تكون سكن لي و زوجة محبة لي، على أن تكون من البحرين أو المنطقة الشرقية بالسعودية. و اتعهد بإسعادها و حفظها و حبها بكل ما أوتيت من قوة و حب بقلبي، الرجاء مراسلتي للجادين

تحياتي

ناصر

سهران لوحدي
11-07-2009, 02:02
بسم الله الرحمن الرحيم

انا مصري مقيم بمصر اريد الزواج علي سنة الله ورسولة من فتاة الجمعيات الخيرية وانا علي علم تام انهم علي خلق ودين
وانا الحمد لله من عائلة محترمة ووضع اجتماعي ممتاز ومتدين وهاديء الطباع واحب الخير لكل الناس وجاد جدا في طلب
الزواج ولدي بمصر شقة كبيرة تمليك ومكتب تجاري نشاط تجاري ومؤهل عال ومن فضل الله اتمتع بسمعة طيبة جدا
مطلق ولدي 4 اطفال في حضانة امهم حضانة مستديمة وعايش لوحدي عمري 46 سنة ابيض البشرة وسيم نوعا ما
ومستعد ان اتزوج وتعيش معي بمصر ان رغبت او اعيش معها باي مكان ورقنا علي الله ومعي مبلغ من المال استطيع
ان ابدا به اي نشاط تجاري ولن ابخث حقها الشرعي ابدا فلها المهر والشبكة بحق الله واتعد امام الله ان احافظ عليها واصونها
وان شاء الله نكون اسعد زوجين وللعلم انا عشت اكثر من نصف عمري وحداني فلن يشعر بي الا مثلي والوالدان في ذمة الله
ارجو الرد من المسئولين

Oulaqi
28-07-2009, 16:32
وأنا برضو كمان حطوني في اللسته

وهاذي سيراتي (http://www.msyaronlive.com/vb/showthread.php?t=5108)

وشكرا

بندرابومحمد
06-08-2009, 13:36

انا رجل سعودي
متزوج وعندي خمسه ابناء ولله الحمد
مقيم في مدينة الرياض
عمري 37 سنه
حنطي فاتح البشره
طولي : 172
وزني : 105
موظف مدني : منسق علاقات حكوميه

بلظافه للعمال الخاصه حيث امتلك مؤسسة انشاء وتعمير

وارغب في الزواج من دار الايتام بالرياض
وكما قال: الرسول عليه افضل الصلاة والسلام
انا وكافل اليتم في الجنه
كما اشكر ادراة المنتدا على الجهود الجبارة
وعلى كل القائمين على الهذا المنتدا
مع خالص الاحترام والتقدير للجميع
بندر بن محمد

msyaronl
06-08-2009, 15:12
اهلا بك اخونا بندر ابشر بسعدك وان شاء الله لك وللاخوة جميعا ممن كتبو طلباتهم هنا نحن بانتظار مايسفر عنه رد الاداره هناك من توافر وتوافق هناك والله اسأل التوفيق للجميع

تركي خالد فرج
09-08-2009, 21:34
السلام عليكم
انا شاب 24سنة موظف بنك اود تسجيل طلبي

وجزاكم الله خير

وائلممدوح
13-08-2009, 15:33
انا صيدلي مصري عمري 25 سنة ومتزوج ولدي ابن واتمني ان اتزوج منهن ولكن ارجو ان تكون مسيار واسكن بالرياض

ماقدر ع المهر
11-09-2009, 13:35
واللي يبي يتزوج منهم بس مايقدر ع المهر مع العلم اني متزووج فهل يقبلون فيني؟

ماقدر ع المهر
11-09-2009, 16:33
لو سمحتوا البنات هاذولا وين مكانهم؟
في اي مدينه؟
واذا بغيت وحده جميله وتكون يتيمه وش المطلوب مني؟
لازم مهر غااااااااالي زي ديرتنا ونتعقد ونبطل ولا كيف؟
ارجوو التووضيح اكثر والرد على اسئلتي
شاكرا لكم تعاونكم..

msyaronl
16-09-2009, 00:35
اهلا اخي العزيز اهم شي انه يكون عندك مسكن

الامور الثانية ميسرة بلا تعقيد ان شاء الله

ماقدر ع المهر
16-09-2009, 01:24
اهلا اخي العزيز اهم شي انه يكون عندك مسكن

الامور الثانية ميسرة بلا تعقيد ان شاء الله

المسكن موجود يالغالي بس ماجاوبت على اسئلتي الباقيه
سمحتوا البنات هاذولا وين مكانهم؟
في اي مدينه؟
واذا بغيت وحده جميله وتكون يتيمه وش المطلوب مني؟
ارجوو التووضيح اكثر والرد على اسئلتي
شاكرا لكم تعاونكم..

ابوزائد
14-11-2009, 08:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
ممكن تراسلني على الخاص اذا امكن

وسجلي طلبي ممكن

وانا قبيلي اعزب من سكان الطائف

وعمري في الثلاثينيات تاجر على قد حالي واتمنى قبيليه

naser143
14-11-2009, 10:20
السلام عليكم أخي نائب المشرف العام

أنا عندي راغبة في الزواج من فتاة ذات أحتياجات خاصة أو حتى ارملة أو مطلقة، و الحمد لله المسكن موجود , بالإمكان أخذ جميع بياناتي من خلال هذا الرابط

http://msyaronlive.com/vb/showthread.php?t=14679

أرجو الرد باسرع وقت حيث أني لدي الرغبة الشديدة بالزواج الشرعي .

أنتظر ردكم بارك الله فيكم.

بوجاسم
04-12-2009, 14:37
انا بعد ارغب في الزواج من هاذه الفئه من اي منطقه بالسعوديه

السكن موجود والمهر موجود

بس يسير اذا انا من قطر الاداره عندهم يوافقون

انا متزوج وعندي طفلين

جاد جدا ً
06-12-2009, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
انا جاد بطلبي ولكن عندي بعض النقاط يجب توفرها في الفتاه قبل تقدمي بطلبي اريد ان استفسر عن هذة النقاط واقوم بارسال سيرتي ....

انا في الرياض وابحث عن فتاه من قبيلة معينه لو وجدت

حاولت ارسال رساله خاصة ولكن وجدتها لاتعمل
ارجوا اعطائي طريقة التواصل ولكم جزيل الشكر
انا شاب سعودي قبيلي من الرياض موظف مدني لم يسبق لي الزواج وعمري 33 سنه

أبوعبد الرحمن
10-12-2009, 11:26
جزاك الله خير أخي على طرحك للموضوع ..وفعلا المجتمع ينظر لتلك الفئه بنظره سوداويه
وياليت أخي الكريم أن تجد لي زوجه منهن تقبل بالمسيار ويكوون عمرها من 40 إلى 50 وتكون عقيم
والله يوفقنا لمافيه الخير والصلاح .. و جزاك الله خير الجزاء

عمادالجزار
12-12-2009, 18:01
أنا أخوكم عماد من مصر
26 سنة ملتحي
أعزب
أرغب بالزواج من الدار بفتاة ذات خلق ودين
ولن أدخل عليها إلا بعد توفير السكن وكل شيء لها
العقد فقط
وسأكون نعم العون لها بإذن الله
وياريت يكون ذلك من خلال السفارة السعودية في مصر
فأنا إمكانياتي بسيطة ولا أجد حتى عمل
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه

atefmoh
10-01-2010, 21:09
السلام عليكم.

هل من الممكن بالاجانب من الزواج بالاخوات فى هذه الجمعية؟
شاب مصري اعمل مهندس ومقيم بالخبر.

محمد شعلان حسنين
23-01-2010, 00:23
انا انسان ابحث عن زوجة وعن بنت الحلال وعن الزواج والستر لايهم اي شيء سوى تكون طيبة وحنونة وعلي دين وخلق ووفقكم الله دائما لفعل الخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

المحتاج للمسيار
23-01-2010, 06:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اناالحمدلله متزوج بس زوجتي لاتكفيني والراتب قليل مااقدرعلى مصروف الزوجة الثانية ومنيتي الزواج بوحدة ثانية لتسعدني واسعدهابعون الله ودي بس المصاريف هية الي عائق في طريقي هل ممكن اجدالي تساندني وتبي الستروفقكم الله وسددخطاكم

dodi2000
29-01-2010, 14:32
انا مهندس مصرى اعمل فى السعودية عمرى 57 سنة ارغب فى الزواج من انسانة طيبة على سنة الله ورسوله وان شاء الله اكون لها الزوج والاب والحبيب والسند والستر وترضى بالحياة معى مصر والسعودية والله الموفق وان يقدرنى ربى على صون الامانة

وليدالأنس
06-02-2010, 05:51
السلام عليكم

أنا شاب متزوج وأبلغ من العمر 29 سنة وأسكن بمنطقة الباحة
وأعمل بالقطاع الحكومي كما أن لدي اعمال حرة
ولله الحمد انا شاب مستقيم(مطوع ) ومن عائلة معروفة وقبيلي

انا مستعد للزواج من هذا الصنف بس مسيار
وتكون مستقيمة وجميلة

أنا والله جاد وصادق ولا أريد اللف ولا الدوران او اللعب ببنات الناس

وشكرا لكم

مشعل الليل
24-02-2010, 09:05
انا شاب ادرس بالجامعه عمري 24 سنه ارغب بالزواج من فتاه من

هذه الفئات بشرط ان تكون بالمدينه المنوره

ارشيف الحب
28-02-2010, 14:18
الف شكر اقدمه لصاحب الموقع الطيب

انا شاب سعودي عمري 27 سنه متزوج وميسور الحال وموظف حكومي وارغب بالزواج فتاه من دارة الرعاية او اي فتاه لاني محتاج لحفظ نفسي اولا وثانيا طالبا للاجر وانا ابيها تكون معلمه تعمل في منطقة عملي المنطقة اللي انا فيها بجنوب المملكه تساعدني على الحياه والزواج طبعا راح يكون شرعي معلن للجميع فكيف استطيع ذلك امل ان تساعدوني بالطريقه والشروط وهل هناك مساعده ماديه ومعنويه وخلاف ذلك

انتظر الرد
ارشيف الحب

هتان
06-03-2010, 19:47
فئه غاليه على قلوبنا ولنا الشرف الارتباط بهم بل بالعكس لعل اسعادنا لهم سبب في دخولنا الجنه ارجول ايضافتي الى القائمه انا محمد من جده متزوج عمري 33 سنه الطول 174سم الوزن 88 موظف لم ارزق باطفال إلا واحد وهو معاق وأثنان لم يكتب لهم الله الحياة والحمدالله على ما اعطا ما وقدر
ولكن ارجو من المشرف جزاه الله خير تزويدنا بعدد الفتيات الذين يرغبون بالزواج ومواصفاتهم وطلباتهم

عبدالرحمن العسيري
10-03-2010, 03:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخبركم بانني والله العظيم من احد ابناء الدوله يعني عشت وتربيت في دار الايتام في ابها والرياض والان عمري 36 واعمل عسكري في جيزان امن الطرق واسكن بجانب والدتي واخوتي من الام في منطقه عسير عندي بيت ولله الحمد جديد يعني توه باقي القليل فقط متزوج سابقا من اقارب والدتي ولكن تم الطلاق عندي ولد واحد عند امه الان احاول من زمان ان اتزوج من بنات الرعايه اي الايتام مثلي فلا يقدر اليتيم الا يتيم ووجدت هذا الموقع وفرحت به واموري الحمد لله طيبه استلم راتب جيد 9500 ريال وارغب الزواج من يتيمه باي طريقه وارجو ان تساعدوني جزاكم الله خير مواصفاتي طولي 169 وزني 65 اميل للبياض مقبول الشكل طيب جدا ابحث عن زوجه صادقه طيبه تريد تكوين اسره متحابه تعيش معي في منطقه عسير تعرف حاجتي ان تكون لي كل شي واكون لها كل شي اسال الله العلي القدير ان اجدها وان تساعدوني في ذلك والله من وراء القصد

۩ مشرف الفترة۩
10-03-2010, 21:13
اهلا وسهلا بك اخي عبد الرحمن في منتداكم وارحب بكم نيابة عن اخواننا فريق العمل

وطلبك يتابعه فريق العمل باهتمام وان شاء الله سيكون هناك ترشيح مناسب باذن الله

عبدالرحمن العسيري
10-03-2010, 23:48
اشكركم على سرعه التجاوب وان شاء الله اجدامنيتي

alzbady
24-04-2010, 16:51
السلام عليكم
اسأل الله أن يكتب لكم الأجر والمثوبة ويجعل ما تقدمونه سببا في سعادة الفئة المستهدفة.
أخوكم مواليد 1395 مؤذن مسجد وموظف حكومي متزوج ولدي 5 أبناء
يوجد لدي مسكن خاص وأرغب بالزواج .

aman
25-04-2010, 09:15
[][COLOR="black"]الاخوة والاخوات الفاضلات انا شاب عمري 36 عاما مقيم في مدينة الدمام اعمل ولله الحمد وابحث عن زواج مسيار وانا جاد في طلبي لذا ارجو مساعدتي في ايجاد زوجة ولكم الاحترام
للتواصل ارجو على aman.me009@gmail.com

aman
25-04-2010, 09:20
الاخوة والاخوات الفاضلات انا شاب عمري 36 عاما مقيم في مدينة الدمام اعمل ولله الحمد وابحث عن زواج مسيار وانا جاد في طلبي لذا ارجو مساعدتي في ايجاد زوجة ولكم الاحترام

عديم الاحساس
01-09-2010, 02:48
السلام عليكم
ممكن طلب وين محل دار الرعايه والجمعيات الزواج الخيريه واعطني رقم تلفون او الجوال بليييز انتطر ردك

ملك حياتى
06-10-2010, 11:55
السلام عليكم انا مصرى مقيم بمكة واعمل بشركة اتصالات وتقنية معلومات واريد الزوج من احد الفتيات فى الجمعية التى تتم فيها رعاية البنت وارجو ان اكون ممكن اعب بيهم فان انشاء الله سوف اكون لهم كل شاء من حنان واعوضهم عن حرمانهم من الاب والام طوال هذا الوقت وانتظر الرد على طلبى

ملك الجنوب
07-10-2010, 13:08
انا شاب موظف عمري 27 من الباحة بس تكون متدينة ومقبولة

شاب شاعري
21-10-2010, 21:43
جزاك الله كل خير ووفقك الله اخي بصراحه هذه الفئه مظلومه من المجتمع الذي الايرحم وارجو من كل انسان مقتدر ان يبادر بالزواج او الاعانه على الزواج من هذه الفئه وانا مستعد التعاون والزواج منهن وارجو الرد من المشرف العزيز حتي اتمكن من التواصل معكم او ارسال ارقامكم على الايميل الخاص بي وشكرا abo.mohaned2008@hotmail.com

شاب شاعري
24-10-2010, 18:01
اتمني اتزوج من دار الايتام بس ارجو من الاداره موافاتنا بالتفاصيل الازمه وكيف التعامل وكيف الطريقه المناسبه وشكرا

العطــاء
29-10-2010, 09:04
السلام عليكم
ممكن اكون اول من يطلب منكم الزواج منهن وفقكم الله
انا متزوج ولي طفلين عمري 34سنة ملتزم ولله الحمد وامام مسجد بحمدالله ارغب ان اكون سببا لستر واحدة من الفتيات الدار ولكم التحية

................................

الماس مكه
02-11-2010, 20:01
الله يوفقهم ويسخر لهم الا يخافوا الله فيهم موفقين

سعوددي
08-01-2011, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا شاب سعودي عمري35 سنه مقيم بالكويت وموظف براتب 2000 ريال
من قبيله
ارغب الزواج من فتيات دار الرعاية عمرها 35 سنه الى 40 سنه
بشرط ان تكون على خلق ودين ويتيمه

والله يجيب اللي فيه الخير

ملك حياتى
04-04-2011, 14:09
السلام عليكم
ممكن ا طلب منكم الزواج منهن وفقكم الله
انا متزوج ولي بنت وعمري 32 سنة مصرية ومقيم بمكة من 10 سنوات واشتغل بشركة اتصالات وتقنيه ملتزم ولله الحمد وامام مسجد بحمدالله ارغب ان اكون سببا لستر واحدة من الفتيات الدار ولكم التحية

بندر محمد
09-04-2011, 21:09
انا عمري 29 سنه عسكري من سكان مدينةجيزان اعزب وضعي المادي والحمد لله متوسط
رياضي حنطي الطول 167 الوزن65 الراتب 12000 ارغب الزواج من( فتيات من دار الرعاية والجمعيات)
شرط ان تكون خلوقه وذات جسم رشيق وبيضاء جدا
واسال الله التوفيق

وافي في زمن خوان
15-04-2011, 02:48
بارك الله فيك
انا ارغب بطلب واحده ارجو الرد عليه باسرع وقت ممكن

خالد حمد
15-04-2011, 16:11
الله يجزاكم كل خير

الأمل
27-04-2011, 02:01
أنا فتاة سعودية وارغب بفتاة يتيمة لأخوي وأرجو الرد ضروري جزاكم الله خير ويشهد الله إني صادقة

المستشار السعودى
29-05-2011, 03:11
--------------------------------------------------------------------------------
مشكور اخي على طرحك الانساني للموضوع بالفعل هولاء هم اخوتن لنا ويجب ان نقف معهم ونكون عونا لهم

ويسعدني ان ارتبط باحد هولاء الاخوات وارجو ان تاخذ طلبي على محمل الجد فانا بنتظارك على احر

من الجمر

وانا رجل عمرى 43 سنة ومتزوج واغب بزوجة ثانية لان زوجتى عقيم ولم انجب منها واننى ابحث لى عن زوجة من فترة ولاكن لم احصل على المواصفات التى ارغب بها علما اننى مقدم على طلب الزواج من الخارج وقد حصلت على الموافقة من سورية انا طولى 170 ووزنى 70 واعمل فى التجارة ودخلى ممتاز ولله الحمد ان كان موجود مواصفاتى التى ارغب بها وهى ان تكون بيضاء البشرة عمرها لايزيد عن 27 سنة شعرها ناعم ونحيفة وتكون مؤدبة ارجو منكم ان تساعدونى فى طلبي هذا وانا من سكان ينبع البحر وغير قبيلى والله يحفضكم ويرعاكم

طيوب
29-05-2011, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وانامن الشرقيه اتقدم بطلب الزواج متزوج ولدي ثلاثة اطفال وعمري 36 سنه ومتقاعد ولدي اعمال خاصه وسكن خاص ارجو الرد وجزاكم الله خير

ابوبثينة
16-06-2011, 05:22
الله يوفقهم

وحداني
02-07-2011, 09:28
الله يوفقهن

ام الاولاد
11-07-2011, 22:16
الله يوفقك اخوي اذا تعرف بنات جميلات تراسلني على الخاص انا ادور بنت لواحد معاق ولكنه يقدر يعتمد على نفسه اذا بتساعدني في البحث عن البنت والا اشلون اقدر اوصلهم الله لايهينك ويجزاك الجنه تراسلني على الخاص..

ابونجم
22-09-2012, 23:04
يشهد الله اني جاد وارغب في الزواج بالثانيه من هذ الفئه وذهبت اليهم ولاكن اخرني التعريف بالراتب وانا ارغب في موظفه اما السكن جاهز واقدر افتح بيت لها
ولاكن المهر كم يكون انا جاهز ومنتظر التعريف ان شالله ولي سوال هل شيترط ذهاب الام الى الدار حيث اني في الشرقيه واهلي في الجنوب وليس لديهم مانع
اني اتزوج من هذ الفئه ولاكن لايستطيعون الحضور لكبر السن وبعد المنطقه

مسيار بشرط
11-10-2012, 22:59
مسيار
حتى اليتيمات تستغلوهن
اعوذبالله من قلة المرجله